الاثنين، 27 أبريل 2009

فاصل إعلاني

ودي أكتب بس مو طالع بإيدي شي أكتبه

:(((

أترككم مع مختارات من دعايات هندية

أتمنى إنها تعجبكم

**************
الكتشب : الإزازة الحمرا إلي تفضل تدق تدق فيها لحد ما تروح وائعة كلها




reeeeeeeeeeeeeeeally permanent





أعرِّفكم على نفسي ...إسمي كح كح !!






دعاية موتورولا ...أهم شي الثانية 55 لووووووووووول





electric gum

هناك 18 تعليقًا:

Q8EL5AIR يقول...

كاااااااااااااااااااك :)

والله يطلع منهم هالهنادوه .. دمهم خفيف .. عالاقل احسن من دعاياتنه !!


خوش مقاطع .. وخوش نقوة :)

شكرا :)


وعسى يسيل دم قلمج ونشوفه المرة اليايه :)




وتحياتي ..
ويسلموااااااااااااااااا :)

mellow يقول...

كويت الخير

إي والله يحليلهم مبدعين
لا و يعطون جوائز حق أحسن دعاية :)


إيه و الله عسى الله يفك عقدتي و أرد مرة ثانية أكتب
:(

esTeKaNa يقول...

صبحج الله بالخير:)
شهالدعايات؟
حركات والله مو هنينين!
.
.
علامج مو قادره تكتبين؟
افا عليج بس
انا حطيت فينوكه بالبوست وكل من قال ابيها وانا صراحة كنت بنزلها بالمزاد مع كثرت الطلبات
الحين جني بسلفج اياها
بس تلبسينها وشوفي الكتابه اشلون بتنزل عليج
:)

mellow يقول...

أهلييييييين تكوناااا

والله مادري إشفيني :((

أحتاج فيونكتج الصراحة...أتخيل نفسي لابستها حتى و آنا نايمة

بتسلفيني إياها :** بعد عمري مشكورة ما قصرتي مو غريب عليج هالكرم، ذاك اليوم طلبت منج الثوب الزري و ألحين الفيونكة ..عاد ترى آنا نوعي كلش ما أنعطى ويه.

I7na 3shagnaha يقول...

كايساهي :)

والله هالهنود يطلع منهم

انا ليش ماصادفت ناس جذي

ماشوف منهم غير التشكي و الدعالة

mellow يقول...

أحنا عشقناها

باهوت أجي (على ما أعتقد جذي الجواب)
;q

تعدادهم فوق المليار إشلون ما يطلع منهم؟ بس هلي إييبونهم إهني منقينهم نقوة حق المغثة ولا لا صاروا دكاترة جامعة ..ماكو أنحس

الأستاذ حمام يقول...

مسرع ماتعبتي من الكتابة :)

شدي حيلج..

chandal/danchal!! يقول...

كح كح عجيبة

لووووووووووووووووول

ميلو أنا بسمي ريلي وعمي

Solpadeine

تسلمين على هالفوار:))))

وايد يازلهم

وعاشت صيدلية النهدي (مركز مكة)

:p

mellow يقول...

أستاذ حمام

ما فيني حيل

mellow يقول...

جندولا

الحمدلله ونستيني :))


سولبادين من مستلزمات جنطة العرس خاصة إذا قعدتي يم السماعة :(

ما أروح عرس إلا وهو معاي تحسباً لهذا الموقف

و عاشت صيدلية النهدي فرع مكة

Pure يقول...

mellow

انا من اول ما قريت بالبروفايل (اكافح بإيدي و ضروسي) شديتيني ههههه :) .. بوستج خفيف عالقلب .. رسمتي الابتسامة بالوقت إلي محتاجتها :) .. شكراً

Manal يقول...

هههههه

يا حلو الفاصل

خوش شي

:)

احلى شي كتشب هاينز
:)

mellow يقول...

بيور

أهلاً فيج بزيارتج الأولى للمدونة:)
صج شديتج؟ عاد إنتي ييتي بوقت عندي قحط في الكلمات و الأفكار بعيد عنج
بس همن تابعيني :)
وعسى هالإبتسامة دوم مرسومة

mellow يقول...

منال
هلا فيييييج

لووووووووول مسكينة تقول له same same أهو يستعبط إلا بيهد حيلها بعد في دعاية ثانية الريال بغى يموت بالمطعم و السبة يبي كتشب

U know WHO يقول...

ميلوووووووووووووو
:)

توني أعرف الهنووود شحسوون فيه لما يشوفون مسلسل عربي ؛)

بس إختيارج شغل عدل مدل :)

ضحكتيني وأنا كنت مغلقة..

mellow يقول...

يو نو هوووووووووووو

عسى هالضحكة دوم بس قولي لي شيحسون فيه؟

U know WHO يقول...

Mellow..

كح كح .. كح كح

شعووور غبي ما ينوصف

؛)

mellow يقول...

يونو هو

وييييييييييي
:(
المشكلة إن بعض مراكز التفكير بمخي متعطلة..ما أقدر أخمن شنو هالشعور إلي تقصدينه

:(